:

الحصول على راحة جيدة أثناء السفر ليس من السهل دائما. وهنا كيف تمكنت سافر جيدا إلى بعض شوت. أنشرها على الفيسبوك حصة على التغريد حصة على ال واتساب مشاركة على لينكيدين مشاركة على + غوغل سهم عن طريق البريد الإلكتروني

Give us 5 stars
الحصول على راحة جيدة أثناء السفر ليس من السهل دائما. وهنا كيف تمكنت سافر جيدا إلى بعض شوت.
بريان كيلي هو نوع المسافر الذي لم يسمع به تقريبا من بين المسافرين المتكررين - سلالة نادرة تتمتع فعلا بالنوم في 30،000 قدم.
كيلي، المعروف أيضا باسم ذي بوينتس غاي، هو مدون نفوذ مقره نيويورك استقال من وول ستريت لكتابة عن برامج نقاط الطيران. انه الساعات تصل إلى حوالي 300،000 ميل في الهواء كل عام - العديد من تلك على الرحلات لمسافات طويلة معظم المسافرين الرهبة.
"أحصل على نوم كبير على الطائرات. أحب السفر من الدرجة الأولى إلى آسيا واستراليا لأنني أستطيع الحصول على كامل دورة النوم في، وسوف النوم لمدة ثماني أو تسع ساعات "، ويقول كيلي. في حين أنه يسافر في بعض الأحيان في الاقتصاد لرحلات الولايات المتحدة المحلية، وقال انه يطير دوليا في الدرجة الأولى أو رجال الأعمال.
يدفع الناس للدرجة الأولى للحصول على الخصوصية الكاملة، كما يقول كيلي. "أنت في شرنقة الخاص بك بدلا من في مقعد في الهواء الطلق حيث المقصورة هو أعلى من ذلك بكثير، والناس بالقرب منك تحصل في الفضاء الخاص بك. المرحلة الجديدة من النوم الفاخرة على الطائرات لا ترى أي شخص آخر. "
على الرغم من ذلك، تحلق الدرجة الاقتصادية ينطوي على التسابق لغرفة الكوع ومحاولة الحصول على بعض اشتعال ضد صوت محرك طائرة طافوا. ومع ذلك، هناك بعض النصائح والحيل من الخبراء لمساعدتك على النوم وكأنك واحد من عدد قليل من الامتيازات في الجزء الأمامي من الطائرة.
(كريديت: ذي بوينتس غاي)
بريان كيلي، المعروف باسم ذي بوينتس غاي، ساعة تصل إلى حوالي 300،000 ميل في الهواء كل عام (كريديت: ذي بوينتس غاي)
مساحة شخصية
يقول جيمي زيتزر، أستاذ الطب النفساني وأستاذ العلوم السلوكية في جامعة ستانفورد وخبير في إيقاعات الساعة البيولوجية: إن الفرق بين الاقتصاد والطيران الفخم واسع، وليس كل شيء عن غرفة الجلوس.
"ليس فقط أن المقاعد تكمن مسطحة - الأمر الذي يساعد بالتأكيد - هو أنه لا يوجد أحد يلمس لك. لا يوجد أحد يجلس بجوارك. الجانب النفسي من ذلك هو حقا كبيرة جدا عندما يمكنك تمتد جسديا من جسمك وعقلك، فإنه يحدث فرقا كبيرا "، كما يقول.
ولكن ماذا لو كان هذا "كذبة شقة" تجربة مجرد بيبريم؟ ما الذي يجعل النوم على متن الطائرة أصعب بكثير من على الأرض؟
بالنسبة لمعظم المسافرين، وعدم الخصوصية والمساحة الشخصية. الجافة، الهواء المعاد تدويرها؛ الاضطراب والضوضاء هي بعض العوامل التي تجعل من الصعب حقا أن تقع النوم. ولكن زيتزر يقول اثنين من الحواجز الكبيرة للنوم هي في الواقع ضمن سيطرتنا: التوتر والقلق.
"هناك الضغط الاجتماعي: ليس لديك مساحة، وهناك الإجهاد البدني: أنت مضغوط جسديا في مقعدك"، كما يقول.
انها الضغط على النوم التي تبقي معظم الناس مستيقظا - جيمي زيتزر
أسباب زعزعة تختلف شخص إلى شخص، ولكن الخوف من الطيران جانبا، انها الضغط على النوم التي تحافظ على معظم الناس مستيقظا على نطاق واسع، ويقول زيتزر. النوم فريد من نوعه وليس هناك طريقة عالمية للتجريف قبالة. ولكن زيتزر لديها اثنين من الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد على الأقل على تقليل الاضطراب.
أول شيء، كما يقول، هو محاولة عدم التفكير في ذلك.
"عندما كنت تقلق بشأن النوم، فلن تغفو، فإنه لن يحدث. "لذلك، فإنه من السهل القول من القيام به، ولكن إذا كنت يمكن أن تجد وسيلة لعدم القلق حول النوم، وهذا هو أسهل شيء لإصلاح"، كما يقول.
والشيء الثاني هو التخفيف من القلق من خلال تقسيم وتخيل نفسك في مكان آخر.
"انها عن اتخاذ نفسك للخروج من هذا الوضع مضطرب مرهقة أن لديك في الطائرة."
توصي زيتزر الحصول على بعض غرفة التنفس حقيقية أو متخيلة. "قناع العين مع سماعات إلغاء الضوضاء وبعض الموسيقى يمكن أن تمنع الكثير من العالم"، كما يقول.
(كريديت: جيتي إيماجيس)
لا يمكن تحمل سرير كذبة شقة؟ هناك طرق أخرى للحصول على ليلة نوم جيدة التي لا تشمل تمتد على الأرض (الائتمان: جيتي الصور)
استراتيجيات النوم
وهناك كل الحلول الممكنة لهذه المشاكل. بعضها يجلب الوسائد الخاصة أو سماعات الرأس. البعض الآخر أقسم مكملات الميلاتونين، وهو هرمون تحدث طبيعيا تشارك في دورات النوم يعتقد على نطاق واسع من المساعدات النوم لطيف. ومع ذلك، زيتزر ينصح الحذر؛ بما أنه مادة غير منظمة، فهناك عدد قليل من الدراسات الموثوقة عن آثاره.
رأيت ناضجة الرجال الاستلقاء على الأرض والتمسك رأسهم في الممر - بيتي ثيسكي
وأخيرا، الكثير من الناس لا يزالون يشربون ما يكفي من الكحول لطمس محيطهم، والعديد من اختيار حبوب منع الحمل النوم. البعض يجمع بين اثنين - لكنه خطوة محفوفة بالمخاطر، ويحذر بيتي ثيسكي، مضيفات مع 30 عاما من الخبرة. وتقول: "لقد رأيت رجالا ناضجين يستلقون على الأرض ويلتصقون رأسهم في الممر، ومن الظلام في المقصورة، وسيتجه شخص ما على وجهك، وأرى ذلك طوال الوقت".
(كريديت: ألامي)
إذا كان هذا المشهد من 2011 وصيفات الشرف هو أي شيء للذهاب، وخلط حبوب منع الحمل والخمر ليست فكرة عظيمة (الائتمان: ألامي)
"الناس ينتهي بهم المطاف في السجن، ويأخذون ملابسهم، يحاولون الدخول في مقاعد مع الغرباء، يفعلون كل أنواع الأشياء المجنونة لذلك أنا حقا أعتقد أنه أمر خطير".
لثيسكي، والتفكير قدما وعين حاد هي خيار أفضل. انها مندهشة دائما من قبل الناس يجلسون مكتظة بجانب بعضها البعض في الجزء الأمامي من المقصورة الدرجة الاقتصادية عندما يكون هناك في كثير من الأحيان المقاعد مجانا مزيد من الظهر.
"عندما أكون راكبا، لدي عيون في كل مكان تتطلع لمعرفة ما إذا كان هناك مكان يمكنني أن أسرع فيه وأنتقل إلى، وكنت بحاجة إلى التحرك بسرعة لأن المقاعد الجيدة سوف تحصل بسرعة".
كما أنها تجلب بطانية، وسائد السفر، والزيوت الأساسية "وأنا سوف يكون مشروب أو اثنين، وأنا لا أعتقد يساعد - ولكن لا تفعل الكثير! سوف أشاهد الأفلام وأقول لنفسي سأفعل شيئا آخر للحصول على ذهني من النوم. "
يقول كيلي أنه يساعد أيضا على معرفة أي نوع من الطائرة كنت تحلق في وقت مبكر.
يقول: "إن الطائرة A380 هي المفضلة لدي، إنها الطائرة الأكثر هدوءا في السماء، والطائرة الأحدث هدوءا وأسهل للنوم."
وينصح بمقعد النافذة في منتصف المقصورة بعيدا عن المحرك والمطبخ والحمامات لتحقيق الهدوء الأمثل.
إن إنفاق آلاف الدولارات على المقاعد الأكثر قسطا لن يغير حقيقة أنك تتعثر في السماء مع مئات من الأشخاص الآخرين. ولكن إذا كنت يمكن أن تخلق الشعور بالخصوصية والفضاء من حولك ووقف الإجهاد حول الحصول على النوم، قد مجرد الحصول على بعض تشوتي بعد كل شيء.
dawinload

Comments